مرحبا ، مرحبا بكم في ENEJEAN Hotoline: 8620-36548602 Sitemaps الصينية
Select Language
English
Thai
Indonesian
Korean
Japanese
Vietnamese
Malay
Russian
Filipino
French
German
Portuguese
Hindi
Xhosa
Arabic
Burmese
Cambodia
Lao
China
Italian
Spanish
Dutch
Greek
Turkish
Bengali
Persian
Poland
الموقع الحالي :الصفحة الرئيسية -> غسل المعرفة

كيفية التعرف على نوعية آلة التنظيف الجاف؟

المنظفات الجافة هي الدعامة الأساسية لمعدات التنظيف الجاف ، وبالتالي ، فإن نوعية التنظيف الجاف تميل إلى أن تمثل الجودة الكاملة لمعدات التنظيف الجاف. نجحت التنظيف الجاف ، التنظيف الجاف على شراء المعدات أيضا ناجحة. عند الشراء معدات التنظيف الجاف ، منظمي الأعمال الجافة كيفية تحديد جودة غسالة الملابس الجافة هو مفتاح.للمستثمرين كيفية التعرف على جودة غسالة الملابس الجافة؟ هنا يقدم لك ENEJEAN ثلاثة اقتراحات:

 

        أولا وقبل كل شيء ، تعلم التكليف. يسمى التكليف ، هو للعمل التنظيف الجاف ، من خلال إلى عمال التنظيف الجاف في عمل الدولة لتحديد ما إذا كانت نوعية المنظفات الجافة. كما يقول المثل ، هو البغل هو الحصان يخرج إلى المشي ، وهذا هو الأساس النظري للتكليف. الجهاز جيد ، حاول أن تعرف.العمل ، الرئيسي هو مراقبة استقرار أعمال التنظيف الجاف وهذا هو الأكثر أهمية ، ويشير الاستقرار إلى الجاف عمال النظافة في وقت التشغيل ، هل هناك أي اهتزاز ، لا يوجد اهتزاز ، إذا كان هناك أي صوت غير طبيعي ، وهلم جرا. من خلال التجربة ، وسوف تعرف أكثر.وسيكون معدات التنظيف الجاف في المصنع ، بطبيعة الحال ، بعد العديد من الاختبارات ، لذلك كنا للانضمام إلى ابنه الأعمال ، وسوف تأخذ المبادرة لاختبار وتصحيح الأخطاء ، لا داعي للقلق أصحاب الامتياز.

 

         ثانيا ، ينبغي لنا أن نتعلم رصد وتحليل جميع أنواع المعلمات آلة ، فهم المكونات الرئيسية كلها تعتمد أي نوع من تكنولوجيا الإنتاج ، فهم الشركات المصنعة لهذه المكونات هو من.

 

         ثالثا ، يجب أن نرى.رؤية أي شهادة؟ تصنيع المنتجات العادية من الآلات والمعدات ، يجب أن تكون مصدقة. مثل مصادقة 3 ج ، ما يسمى شهادة 3 ج ، هو نظام شهادة المنتج الإلزامي الصيني ، الاسم باللغة الإنجليزية ChinaCompulsory شهادة ، الإنجليزية الاختصار CCC.Is الحكومة الصينية لحماية السلامة الشخصية للمستهلك والأمن القومي ، وتعزيز إدارة جودة المنتج ، وفقا للقوانين واللوائح لتنفيذ نظام تقييم المطابقة المنتج.كما هو نوع من الأجهزة الكهربائية ، يحتاج التنظيف الجاف أيضا 3 ج شهادة. وبالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضا إلى معرفة ما إذا كانت بعض الشهادات الجودة الدولية ، إلخ. وكلما كانت الشهادة أكثر ، كلما زاد معامل ضمان الجودة من التنظيف الجاف.

 

         المستثمرون إذا لم يكن هيكل المنظفات الجافة مفهوما جدا ، فإننا نقترح أن تستفسر أولا عن الموقع وتقرأ عن هيكل ومبدأ العمل في المنظفات الجافة ، وغسالات المذيبات الجافة بعدة عوامل شائعة ، على سبيل المثال ، جهاز تنقية الفوط الجاف يتبنى أي نوع من المواد ، ما هو نظام فلتر الكربون ، محول التردد من التنظيف الجاف لها تأثير ما ، وتيرة العمل هو كم ، ما هو الجهد الحالي المطلوب ، كم هي المكانس الكهربائية ذات الطاقة الكهربائية ، وما إلى ذلك ، يجب أن تكون هذه المعلومات مدركة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير مكونات غسالة الملابس الجافة من قبل الشركات العالمية الشهيرة ، مثل مكونات ENEJEAN الرئيسية كلها تعتمد المنظفات الجافة المستوردة ، يمكن أن يكون العاكس ، مضخة العجلة الألمانية ، لوحة التحكم في LG كوريا الجنوبية ، محرك التنين .

         نوصي لك بالطرق الثلاث المذكورة أعلاه لتحديد نوعية غسالة الجافة ، ونأمل أن تساعدك ، إذا كان لديك المزيد من الأسئلة تحتاج إلى معرفته ، نرحب بكم في الاتصال بنا ، وسوف نقدم لكم بإخلاص المزيد من الاستشارات التفصيلية خدمات.